كلمة رئيس مجلس الإدارة

السيد/ بطي عبيد الملا

لطالما سعى أجدادنا جاهدين للمساهمة في إنجازات ونجاحات دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث انطلقت مجموعة محمد وعبيد الملا في طريقها للمساهمة في تحقيق ذلك قبل 78 عامًا، من خلال العمل على جذب المؤسسات والشركات التجارية المرموقة والفرص الجاذبة إلى دولة الإمارات، وذلك في إطار أعمالها التجارية الإقليمية والدولية ذات الأصول المتجذرة في التقاليد. وتلك هي القيم الراسخة التي ورثناها عن أجدادنا. وكوننا إماراتيين، فإننا نعتز بثقافتنا وتراثنا، إلَّا أننا على استعداد للانطلاق على الصعيد الدولي مع نظرة موجهة نحو تحقيق الأهداف من أجل تحقيق النمو والتقدم المستدام في مؤسساتنا التجارية التي بمقدورها منافسة نظيراتها على المستوى العالمي.

كلمة الرئيس التنفيذي للمجموعة

السيد/ شريف بشارة

لطالما كان نمو مجموعة محمد وعبيد الملا وديناميكيتها مدفوعين بالنظرة الاستشرافية والتميز والابتكار على مدار تاريخها الذي يمتد لأكثر من 70 عامًا، كما أن حب الوطن وفخرنا بقيم دولة الإمارات يعزز التزامنا بأن نكون شركاء في بناء الأمة، لا سيما وأننا واحدة من أكثر الشركات العائلية التي تحظى بالثقة والاحترام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لقد ساهمت قيمنا الأساسية المتمثلة في مستوى الأداء لأن نصبح جزءًا لا يتجزأ من قصة نجاح دبي في عدة محاور استراتيجية تشمل قطاعات الرعاية الصحية والضيافة والسياحة والعقارات، مما أسهم بدوره في تحقيق الشهرة الدولية التي تحظى بها الإمارة، وذلك من خلال العلامات التجارية المتميزة.

وستعمل مجموعة محمد وعبيد الملا علي تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات الرائدة في مجال الرعاية الصحية والضيافة، ومواصلة السعي نحو تقديم رسالة ورؤية تخدم المجتمع والوطن.

كلمة المدير العام

د. هيلدا الأسطا

أهلا بكم في عائلة يونيمد، حيث نجمع بين الديناميكية والريادة في تقديم خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة. نحن ملتزمون برؤيتنا لكسب ثقة شركائنا والحفاظ عليها، من خلال تقديم خدمات مميزة.

تتميز يونيمد بالنزاهة والممارسات العادلة، وتتمتع بسمعة قوية فيما يتعلق بالجودة والموثوقية، مما ساعدها على النمو والتوسع. ومن هذا المنطلق، تؤكد يونيمد على أنكم جزء أساسي من رحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا لأن نكون مقدم خدمات الرعاية الصحية الأكثر شهرة في صناعة الأدوية المتنامية في الإمارات العربية المتحدة.

نحن نؤمن بأن روح الفريق والمهنية هما أساس نهجنا المتمثل في التركيز على العملاء ورضاهم، وسيظل هذا جزءًا أساسيًا من هويتنا. يمكّننا التزامنا من الحفاظ على قيمنا المتمثلة في القيادة والمساءلة والنزاهة والشفافية.

ونحن – في يونيمد – ملتزمون بخلق بيئة داعمة تمكّن موظفينا من النجاح والمساهمة في نجاح المؤسسة ككل. علاوةً على ذلك، فأنتم ركيزة أساسية في رحلتنا نحو بناء علاقات تجارية طويلة الأمد مع مقدمي الخدمات الصحية في القطاعين الخاص والعام، وتوسيع قاعدة العملاء الراضين، وترسيخ وجودنا في الأسواق الحالية والجديدة.

نشكركم على مشاركتكم في هذه الرحلة نحو آفاق جديدة ومثيرة. معًا، سنقود المسيرة نحو مستقبل أكثر صحةً.