شركاؤنا

أدكان فارما

تأسست أدكان فارما بما يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية طويلة الأمد لدولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في الاستثمار في إنشاء بنية تحتية للرعاية الصحية في المنطقة وفق أحدث المعايير العالمية. تستخدم أدكان فارما أحدث مرافق التصنيع والتقنيات المتطورة مدفوعةً بطموحها نحو تبوء موقع الريادة في قطاع الأدوية، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولكن أيضا في الأسواق المنظمة الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وادي النيل بنتا

أصبحت شركة وادي النيل بنتا من الشركات البارزة في قطاع الرعاية الصحية في مصر والشرق الأوسط، إذ تشتهر بإنتاجها للأدوية عالية الجودة. إن التزام الشركة الراسخ بالسلامة والموثوقية يتجسد في كل دواء تنتجه، مما يكسبها ثقة الأفراد الذين يعتبرون الجودة والصحة أمرًا أساسيًا في قراراتهم الصحية.

فاركو للأدوية

أسس الدكتور حسن عباس حلمي شركة فاركو للأدوية في عام 1983، والتي يقع مقرها في مصر. فاركو للأدوية هي مجموعة أدوية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تضم المجموعة ثماني شركات متخصصة في البحث والتصنيع وتوزيع الأدوية الجنيسة والأدوية التي تحمل العلامة التجارية للمجموعة، ويعمل بها أكثر من 8,000 موظفٍ وتنتج 750 مليون عبوةٍ سنويًا. تقود الدكتورة شيرين حسن عباس حلمي المدير التنفيذي للشركة عمليات المجموعة التي توفر أدوية آمنة وبأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم.